J

اطباق وقواعد الكرتون

تُستخدم أطباق وقواعد الكرتون على نطاق واسع لتغليف الأطعمة وتقديمها ، لأنها خفيفة الوزن ، ويمكن التخلص منها ، وصديقة للبيئة. يتضمن تصنيع الأطباق والقواعد من الورق المقوى عدة خطوات ، بما في ذلك إنشاء الورق المقوى ، وقطع الكرتون وتشكيله ، وطلاء المنتج النهائي وطباعته .

 

بشكل عام ، تتضمن عملية تصنيع صواني الكرتون وقواعد الحلويات وصناديق الكراتين العديد من الخطوات والاعتبارات المتخصصة ، وتتطلب معدات وخبرات متخصصة. ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية هي منتج عالي الجودة وجذاب بصريًا يستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من التطبيقات.

تعتبر أطباق الكرتون وصناديق الكفر الصلبة مواد تعبئة مهمة لأسباب متنوعة.

الملائمة : أطباق الكرتون خفيفة الوزن وسهلة النقل ، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لتغليف الأطعمة وتقديمها.

النظافة: عادة ما يتم تغليف أطباق الكرتون بطبقة من الشمع أو مادة أخرى لجعلها مقاومة للماء والشحوم ، مما يساعد على الحفاظ على معايير النظافة ومنع التلوث.

الشكل الجمالي : يمكن تصميم علب الهارد كافر لتكون جذابة بصريًا ، مما يساعد على تعزيز القيمة المتصورة للمنتجات التي تحتوي عليها.

قامت شركة جاما باك بإدخال طباعة الأوفست والأطباق والدانتيلا والكاست ولقد تم ذلك عن طريق الإنفتاح على الأسواق والمعارض العالمية بإدخال السوق المصري معدات حديثة لطباعة الفليسكو والروتو والأوفست، ومع تطوير شركة جاما باك بخطوط حديثة للطي واللصق وماكينات لتبطين الورق بالألومنيوم لتوفير أفضل منتج لعملاؤنا .

احجز موعد